جــــامـــعــة ســـومـــر
UNIVERSITY OF SUMER
جــــامـــعــة ســـومـــر
UNIVERSITY OF SUMER
جامعة سومر تحتل المرتبة الثانية ضمن مسابقة الافلام الوثائقية ، وعلاء العتابي يحصد جائزة افضل اعلامي .
عدد الزيارات :
169
تاريخ النشر :
2018-05-07

حصلت جامعة سومر على المرتبة الثانية عراقيا ضمن مسابقة الافلام الوثائقية بمناسبة  الذكرى السنوية التاسعة لتأسيس قناة الجامعية الفضائية .

الاحتفال الذي جرى على القاعة المركزية لمعهد الادارة في بغداد وكان برعاية وحضور معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى وعدد من رؤساء الجامعات العراقية والمؤسسات الاكاديمية ومدراء اعلام ومكاتب قناة الجامعية الفضائية في الجامعات العراقية .

علاء العتابي مدير اعلام جامعة سومر قال " انه لمن دواعي الفخر والاعتزاز ان تحقق جامعة سومر هذا الانجاز الرائع بحصولها على المرتبة الثانية على مستوى الجامعات العراقية بعد الجامعة المستنصرية التي جاءت بالمركز الاول ،وان هذا الانجاز هو استحقاق واضح نتيجة الجهد والمثابرة من قبل الكادر الاعلامي في الجامعة والدعم والمساندة المستمرة من قبل رئاسة جامعة سومر وعلى رأسها الاستاذ الدكتور قاسم نايف المحياوي الذي لم يدخر جهدا او نصيحة لتكون جامعته سومر الفتية بمستوى الجامعات العراقية العريقة وتحقق مراتب متقدمة على مختلف الاصعدة برغم الامكانيات المتواضعة .

وعن فلم المسابقة  قال العتابي " ان فلم ( يوم جامعي ) يحكي قصة الطالب الجامعي وحياته اليومية التي يقضيها بين كليته والقسم الداخلي وعلاقته بزملائه  واساتذته وفضل الجامعة على تطوير مواهبه العلمية والمهنية وبناء شخصيته ، مضيفا انه نقل صورة واقعية من حياة الطالب العراقي وقدرة الطالب العراقي على ان يكون ناجحا في مختلف الظروف التي يمر بها .

العتابي " اشار ايضا الى حصوله على درع الابداع والتميز كأفضل اعلامي ضمن تصنيف المسابقة عن دوره المتميز في رفد قناة الجامعية الفضائية في تغطية جميع الانشطة التي تقوم بها جامعته .

الخبر في صور :